شركة تنظيف في مردف بدبي 0504489285

شركة تنظيف في مردف

شركة تنظيف في مردف بدبي هي الحل المثالي لكل ربه منزلك لتحصل علي افضل الخدمات في التنظيف تنظيف سجاد تنظيف كنب مجالس موكيت تنظيف للفلل والمنازل والمكاتب وجميع الاماكن العامة والخاصة

لماذا نحتاج الي شركة تنظيف في مردف بدبي ؟

يعد الحفاظ على رتابة المنزل ونظافته من الأمور المحببة للجميع، لما له من تأثير إيجابي على كافة أفراد الأسرة، ولكن قد يصعب على ربة المنزل تحقيق ذلك بمفردها، خاصة عند كبر مساحة المنزل أو عند إنشغالها بكثير من المهام اليومية، لذا أصبح اللجوء لشركة تنظيف منازل من الضروريات وليس من الرفاهيات، لما تقدمه الشركة من خدمات مميزة لتنظيف كافة أرجاء المنزل.

افضل شركة تنظيف في مردف

• تمتلك شركة تنظيف في مردف الكثير من سنوات الخبرة والذي ينعكس بالطبع على أدائها في هذا المجال، فلدينا العمالة المدربة على أعلى مستويات من التدريب مع ضمان إلتزامهم بأعلى مستويات الأمانة والدقة في العمل.

• كما تمتلك شركة منازل مردف الكثير من المقاومات التي تجعل منزلك نظيفا ومنمقا في أسرع وقت ممكن، لما تمتلكه الشركة من معدات حديثة ومنظفات خاصة مصنعة بأحدث التقنيات الألمانية، كما تتوافر أحدث أجهزة التنظيف بالبخار والرغوة الجافة.

• ويمكنك عملينا العزيز أن تتطلب خدمة بعينها، حيث يمكنك طلب تنظيف الوجهات الزجاجية فقط دون تنظيف المنزل بالكامل، أو حتى غسيل السجاد والمفروشات أو غسيل الكنب فقط، حيث أننا مستعدون القيام بأي عمل مهما صغر أو كبر حجمه.

• وما عليك فقط هو التواصل معنا على الأرقام المعلنة أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بنا وسوف نصل إليكم في أي مكان، ونقوم بإرسال العمالة الكافية والمعدات اللازمة لتحقيق الغرض المطلوب على أكمل وجه.

• كما تقدم لك افضل شركة تنظيف في مردف جميع خدمات التنظيف لجميع المنشآت بأفضل الأسعار، كما نقدم العديد من العروض والخصومات التي يمكنك متابعتها على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

شركات اخري يمكنك الاستعانة بها

شركة تنظيف في عجمان شركة تنظيف سجاد راس الخيمة شركة تنظيف في دبي شركة تنظيف كنب بالبخار في عجمان

خطة العمل لدي شركة تنظيف في مردف بدبي :

شركة تنظيف في مردف
شركة تنظيف مردف

خدمات تنظيف العناصر الداخلية للمنزل

• تقوم شركة تنظيف في مردف بدبي بوضع خطة محكمة لتنظيف المنزل داخليا بالكامل على أكمل وجه، فيتم تنظيف البيت من الغبار حيث يتم تنظيف الأسقف والجدران بمعدات ومساحيق آمنة على كافة أنواع الدهانات.

• كما يتم إزالة التراب وتنظيف كافة الإكسسورات والتحف الموجودة بالمنزل باستخدام الفرش الناعمة التي تصل إلى أضيق الأماكن، أيضا يتم تنظيف جميع الأجهزة الكهربائية بعد فصلها واستخدام الفوم المخصص لتظيفها.

• تقوم شركة تنظيف المنازل في مردف بتنظيف أرفف المكتبات وإزالة الأتربة من الكتب، كما يتم تنظيف جميع الخزائن كالنيش والدواليب داخليا مع إعادة رص الأغراض بعد تلميعها.

• كما نحرص على تنظيف وغسل جميع النوافذ الخاصة بالمنزل حيث أنها تكون مليئة بالأتربة وآثار عوادم السيارات، مما قد يتسبب في أذى كبير لأفراد الأسرة إذا تم إهمالها وعدم تنظيفها بالشكل الكافي.

• ويقوم عمال افضل شركة تنظيف في مردف بتنضيف السجاد والموكيت بأحدث أجهزة الرغوة الجافة التي تزيل أصعب البقع من السجاجيد مع الحفاظ على ألوان السجادة زاهية، كما يقومون بتنظيف الكنب والستاير في أماكنهم بأحدث الأجهزة المتنقلة التي تعمل بالبخار دون إحداث أي تلف في أنسجة القماش، مع الحرص على تعطيرهم.

• وبنسبة للمطابخ يقوم العامل بغسل الصحون وتركها حتى تجف طبيعيا، ثم يقوم برصها في المكان المخصص، كما يتم مسح خزائن المطبخ من الداخل بمساحيق ألمانية مخصصة، أيضا يتم تنظيف جميع أجهزة المطبخ (مثل الفرن، الميكروييف والبراد) من الداخل والخارج، كما يتم تنظيف الشفاط بمواد مخصصة لإزالة الدهون.

• للحمامات تنظيف خاص لما تحمله من بيكتيريا وجراثيم، حيث يتم غسل الحوض والمرحاض بمساحيق ومطهرات مخصصة لذلك، أما كابينة الشاور يتم تلميع زجاجها بالكامل، أيضا يتم تنظيف سيراميك الحوائط والأرضيات.

• نقوم بتنظيف جميع غرف المنزل بما فيها الدريسينج رووم حيث يتم تلميع الأرفف من الداخل مع إعادة تنسيق ورص الملابس والأحذية، وبنسبة لغرفة الأطفال يتم تعقيمها مع الحرص على غسل وتعقيم لعب الأطفال بمواد مطهرة لا تسبب أي حساسية للصغار.

• كما افضل شركة تنظيف في مردف دبي بتلميع جميع الأخشاب الخاصة بالأثاث والأبواب بمنظفات خاصة بالخشب الطبيعي.

• مهما كان نوع الأرضية يقوم أفراد الشركة بالتعامل معها حيث لدينا أحدث وسائل جلى الرخام وقشط الباركيه، كما لدينا أقوى منظفات السيراميك والبورسلين التي تعيد لمعانهم وكأن تم تركيب الأرضيات بالأمس.

• يهتم أفراد افضل شركة تنظيف في مردف بإضافة اللمسات الأخيرة في التنضيف من تلميع المرايات وتنسيق الإكسسورات وتعطير المنزل بالكامل حتى يتم طرد الطاقة السلبية من كافة أركان المنزل.

خدمات تنظيف العناصر الخارجية للمنزل

• تقوم  شركة تنظيف الواجهات في مردف دبي بكافة أعمال تنظيف المنزل خارجيا حيث الواجهات التي يصعب الوصول إليها، والتي تسبب الأتربة العالقة عليها العديد من المشاكل الصحية لأصحاب المنزل.

• كما تقوم افضل شركة من شركات تنظيف المنازل في دبي بخدمة تسليك البالوعات وتعقيمها ورشها حتى لا تكون تربة خصبة لتواجد الحشرات المختلفة، كما لدينا فريق عمل خاص بتنظيف وصيانة خزانات المياه مهما كانت خامتها وسواء كانت علوية أو أرضية.

• كما تقوم شركة تنظيف في مردف بتنظيف وتنسيق كافة الحدائق الخاصة بالمنزل مع إمكانية قطع وتنسيق الأشجار، كما لدينا معدات قص وتهذيب الحشائش، ونقوم بتسميد النباتات ورش المبيدات.

• لدينا فريق متخصص لتنظيف المسابح حيث يتم تنظيف قاع المسبح، الجدران ومضخات المياه أيضا، ومن ثم يتم إعادة ملئها حتى يكون الماء صافي ونظيف، مع تعقيمه بأحدث تقنيات التعقيم والمواد المطهرة.

• أيضا نقوم بتنظيف جميع المقاعد والبرجولات الخاصة بالحدائق مع استخدام الأجهزة الكهربائية (البلاور) الخاصة بإزالة الأتربة بين الفراغات والتي يصعب الوصول إليها يدويا.

• وبنسبة للأسوار والأبوب المعدنية نقوم بإزالة الأتربة وتلميعها بأحدث الأساليب والمعدات حتى يتم الوصول إلى أضيق الأماكن مع استخدام المنظفات الخاصة التي لا تعرض المعدن للصدأ فيما بعد.

خدمات مكافحة الحشرات مع شركة تنظيف في مردف

• شركة تنظيف في مردف بدبي تعمل علي توفير كافة أنواع المبيدات الآمنة والمصنعة بتقنيات ألمانية للقضاء على جميع أنواع الحشرات والقوارض التي يمكن أن تهاجم المنزل، ويحرص أفراد شركة مكافحة حشرات دبي التابعة لشركة تنظيف مردف على رش مبيدات الحشرات جميع الأماكن بما فيها الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها.

• ولا يشترط إخلاء المنزل حيث يتم الرش حتى أثناء تواجد جميع أفراد العائلة، ويتوفر أيضا بعض أنواع المبيدات التي تعمل على وقاية المنزل ضد مهاجمة الحشرات.

نصائح للحفاظ على نظافة المنزل

إليك بعد النصائح التي تحافظ على المنزل نظيفا حيث يمكنك إدراجها تحت روتينك اليومي لتنظيف المنزل، كي لا تتراكم الأوساخ والتي تتسبب في العديد من المشاكل كانتشار الأمراض بين أفراد الأسرة:

• عليك الحرص على التخلص من جميع الأغراض الزائدة عن الحاجة حتى لا تتسبب في وجود كركبة داخل المنزل ويمكنك التبرع بها للجمعيات الخيرية.

• الحرص على تنظيف البيت من الغبار والأتربة عن طريق تنظيف الشبابيك والأسقف في البداية باستخدام المعدات الخاصة بذلك سواء الكهربية كالبلاور أو اليدوية كالزعفات.

• بعدها عليك القيام بإزالة الأتربة من على الطاولات والأثاث المتواجد بالمنزل، ومن ثم قومي بنتظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية كما أن هناك القطع المخصصة بالمكنسة لتنضيف الكنب والأثاث.

• قومي بتلميع الأرضيات والأسطح بالمنظفات الخاصة بذلك، كما يمكنك إعداد بعض الخلطات الطبيعية للتنظيف كإضافة الخل وملح الليمون إلى الماء.

أيضا إحرصى على تلميع المرايات والإكسسورات الخاصة بالمنزل حتى تحافظي على بريقها ولمعانها، مع الحرص على تعطير المنزل.

• وللمطبخ روتين خاص فعليك الحرص على نظافته بشكل دائم فلا يجب أن تراكمي الصحون حيث يجب غسلها بعد الانتهاء من استعمالها مباشرة، كما يجب الحرص على تلميع أجهزة المطبخ بقماشة مبلولة وعليها بعض قطرات من الديتول، مع تلميع الأرض يوميا بالكلور أو الديتول.

• الحرص على تنظيف الحمام يوميا وغسل الحوض والمرحاض بمواد معقمة كالديتول، كما يجب الحرص على غسل السجاد المتواجد بالحمام بشكل مستمر، مع غسل المناشف وتغيريها بشكل يومي.

• عليك بتغير مفارش السرير يوميا، كما يجب الحرص على ألا تتراكم الملابس المتسخة حيث يفضل غسلها أول بأول، ايضا يجب وضع الأحذية في المكان المخصص مع الحرص على تنظيفها بشكل مستمر.

• كما لابد من الحرص على تهوية المنزل بالكامل وتعريضه لأشعة الشمس المباشرة، عن طريق فتح النوافذ أثناء فترة الصباح

حيث تعد تهوية المنزل من أهم أسباب وجود هواء نقي وصحي داخل المنزل.

وأخيرا تعد نظافة المنزل من أهم أسباب راحة واسترخاء جميع أفراد العائلة،

كما أن أثاث ومفروشات المنزل تعد من أحد عوامل الإستثمار في المنزل فيجب الحرص على تنظيفها بشكل سليم، حتى يتم المحافظة عليها أطول فترة ممكنة

لذا عليك الحرص على الإهتمام بالروتين اليومي لتنظيف المنزل مع الاستعانة بخدمات افضل شركة تنظيف في مردف في دبي ، والتي تقوم بتنظيف المنزل وصيانته على أكمل وجه.

اطلب شركة تنظيف منازل مردف بدبي الان

الان يمكنك التواصل مع افضل شركه تنظيف في مردف بدبي للقيام باعمال التنظيف تنظيف منازل مردف تنظيف فلل مردف تنظيف مكاتب مردف تنظيف الواجهات في مردف تنظيف المجالس في مردف تنظيف الارضيات في مردف تنظيف متكامل بإستخدام افضل المواد في تنظيف المنازل في دبي اتصل بنا الان

فكرتين عن“شركة تنظيف في مردف بدبي 0504489285”

  1. Pingback: شركة مكافحة حشرات مصفوت عجمان

  2. Pingback: شركة تنظيف أم رمول دبي

اترك تعليقاً

Call Now Button